وصلت شعبیة البولینج التصاعدیة في السنوات الأخیرة إلی درجة أنها من الألعاب الجماعیة المثیرة، وهذا الأمر ما یجعل أصحاب المراکز التجاري – الترفیهي یسعون في تزاید عدد خطوط البولینج.

إضافة إلی هذه المراکز التجاریة، المشاریع التي تستهدف صنع قاعات البولینج، وصلت إلی نجاح صارم متضاعف، و تزداد هذه القاعات یوماً بعد یوم.

لا شيء أکثر إثارة من منافسة ممتعة تخلق عالماً من التسلیة والمرح الجماعي في مجمع تجاري – ترفیهي للأفراد.

تصمیم وبناء قاعة البولینج

تصمیم وبناء قاعة البولینج

یعتبر البولینج من الریاضات المحبوبة، إضافة إلی أنه مسلي وممتع. کانت هذه القاعات في السنوات الأولی من التأسیس تختص فئات خاصة، ولکن بعد مرور حوالي 60 سنة أصحبت من الترفیهات المحبوبة عند جمیع الفئات العمریة وقد تم بناء قاعات بولینج متنوعة في مراکز تجاریة – ترفیهیة. هذا الأمر ما جعل تطور سوق التصامیم وزاد في صنع قاعات البولینج.

شرکة MadeInME للخدمات الترفیهیة، الرائدة في تقدیم خدمات المعدات والتشاور وتصمیم مدن الألعاب المغلقة، بشکل محترفة علی استعداد عرض خدمات تصمیم وبناء قاعات البولینج في جمیع أنحاء الشرق الأوسط.

تصمیم وبناء قاعة البولینج

تتضمن خدمات هذه الشرکة جمیع خطوات بناء قاعة البولینج منها صنع الخطوط من خشب مرکب، جهاز لوضع القطع (pin)، جهاز جامع الکرات، نظام الإضاءة، شاشات لعرض الامتیازات، کشك لإدارة اللعبة، قطع(pin) البولینج، کرة البولینج وأحذیة البولینج المخصوصة.

تصميم و بناء البولينج

مقهی البولینج

یحتاج تصمیم وبناء قاعة البولینج، إلی مکان واسع ومناسب فإن کانت مساحتکم صغیرة، اقتراح شرکة MadeInME للخدمات الترفیهیة في مشروعکم، هي خدمة «مقهی البولینج» الفریدة من نوعها.

کما هو واضح من اسم «مقهی البولینج» فإننا إضافة إلی مراعاة الأبعاد القیاسیة نحل مشاکل القاعة للمساحات الصغیرة.

شرکة MadeInME  علی استعداد تقدیم جمیع خدمات «مقهی البولینج» لأماکن تشترك في قلة المساحة کمراکز التسوق والدوائر والمجمعات التجاریة والمقاهي.

توفر هذه الخدمة للزبائن في المقهی والمطاعم والمسرحية و… أن یستمتعوا بلعبة البولینج في مساحة صغیرة فضلاً علی مساحة المقهی.

إضافة إلی وجود خطوط اللعبة، الدیکور والإضاءة، یخرج جو المقهی من جو ممل وتقلیدي إلی جو خلّاب وممتع.

 

 

 

بولینج